About تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



وكل هذا سيؤدي إلى تحسين وتسريع أداء جهاز اللاب توب الخاص بك ومع سي كلينر لن تواجه أي تهنيج أو بطء مرة أخرى.

يجب أن تختار الإصدار المناسب لك وللعتاد الخاص باللابتوب،

ضمن أخرى، حدد الزر تشغيل بجوار مستكشف أخطاء توافق البرامج ومصلحها .

بدون جدول زمني، قد تعلق في دوامة يوم العمل الذي لا ينتهي.

الكثير من المواضيع التي قمنا باستعراضها من قبل حول تسريع الكمبيوتر بشكل عام ، واريد أن اخبرك بانه لا يوجد طريقة سحرية لتسريع الكمبيوتر بل هي فقط مجرد خطوات ونصائح تقوم بها لتجعل اداء الجهاز افضل بالنسبة لامكانياته.

عندما تذهب إلى إيقاف تشغيل الجهاز الخاص بك ، فغالبًا ما تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة بينما يحاول الجهاز إغلاق البرامج المفتوحة التي لن تغلق برشاقة من تلقاء نفسها .

الدرس؟ خذ الكثير من فترات الراحة القصيرة خلال اليوم. متى وكم مرة تأخذ فترات الراحة وماذا تفعل خلال هذه الاستراحات، الأمر متروك لك تمامًا.

يمكنه إلغاء تثبيت البرامج التي لا تحتاجها وإزالة جذورها بشكل نهائي

الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

القراءة عادة لتحسين الذات ستؤتي ثمارها في كل مجال من مجالات حياتك، بما في ذلك العمل. في الواقع، يمكن أن تكون القراءة مفيدة لصحتك العقلية والجسدية.

تخصيص إعدادات الوضع: في بعض الأنظمة، يمكنك تخصيص إعدادات الوضع بناءً على تفضيلاتك الشخصية.

ابدأ بتتبع وقتك. إن فهم الطريقة التي تقضي بها وقتك حاليًا سيمنحك رؤى أفضل حول كيفية تحقيق أقصى استفادة منه وعدم إهداره. قد تجد أن لديك بالفعل وقتًا في يومك أكثر مما كنت تعتقد!

لتشغيل مستكشف أخطاء توافق البرامج ومصلحها حدد بحث ، واكتب استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مربع البحث، ثم حدد استكشاف أخطاء الإعدادات وإصلاحها > استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأخرى .

يعتبر هذا النوع من الأقراص مختلفًا تمامًا عن القرص الصلب الاعتيادي، وذلك لاعتماده على شرائح الذاكرة في تخزين البيانات ولا وجود للمكونات الميكانيكية فيه، لذلك يعد هذا حلًا رائعًا في تسريع اللابتوب وأدائه، بالإضافةِ إلى اعتبارها أمرًا بخس الثمن (نسبياً) نظرًا لحالة شاهد المزيد الإحباط التي تصيب أصحاب الأجهزة الكسولة.

Report this wiki page